التخطي إلى المحتوى
قيادي بالحراك : نؤيد قرار الرئيس في اغلاق قناة اليمن اليوم ونتمنى أن نكون خطوة في اغلاق قنوات “التكفير”

38684 1172911858460 5480677 n

بوابة حضرموت / متابعات 

قال القيادي بالحراك ومنسق ملتقى ابين للتصالح والتسامح حسين زيد بن يحيى في بيان له ان جميع مكونات الحراك الجنوبي السلمي استقبلت نبأ اغلاق قناة اليمن اليوم بترحيب واسع متمنياً أن تكون خطوة على طريق إغلاق جميع القنوات التي تحرض على الكراهية والتكفير والإرهاب أمثال قناة ( سهيل ) و ( يمن شباب ) و ( اليسر ) .. آلخ – على حد وصفه – .

وأضاف “إن إغلاق قناة ( اليمـن اليـوم ) مثلت ضربة إستباقية من الرئيس هادي على محاولة القوى التقليدي الرجعية المتأسلمة للانقلاب على المشروع الحداثي للرئيس هادي والمتمثل بالدولة الاتحادية المدنية , إن إجهاض المشروع الانقلابي الرجعي المتأسلم لن يستكمل إلا باستكمال إغلاق بقية قنوات الكراهية والتكفير مع تحييد الإعلام الرسمي والمناهج التربوية والمساجد من سيطرة الإسلام السياسي ” .

وقال حسين زيد ان ملتقى أبين للتصالح والتسامح يؤيد اجراءات الرئيس هادي الثورية مع الإقرار بأنها كانت جزئية إلا أنها كانت بلإتجاه الصحيح ، كما دعا اللواء محمد ناصر أحمد وزير الدفاع واللواء محمود الصبيحي قائد المنطقة الرابعة إلى تفعيل الحرب على الإرهاب من خلال إغلاق معسكر الفيوش القريب من العاصمة عدن والذي تسيطر عليه جماعة التكفير والهجرة الإرهابية والأصولية – على حد وصفه – .

التعليقات