التخطي إلى المحتوى
تجهيزات وإعداد لإقامة حفل الذكرى السنوية لإعلان التحـالف العربي في عدن

بوابة حضرموت 

إجتمعت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم 26/ مارس اليوم لإستكمال التجهيزات والإعداد الجيد لإقامة حفل الذكرى الرابعة لهذا العام .

وخرجت اللجنة التحضيرية بأهم نقاط لإنجاح هذا الحدث الذي يعتبره المواطنون في داخل الوطن وخارجه هو انتصار لعدن على وجه الخصوص وللوطن الحبيب ككل .

وقامت اللجنة التحضيرية لحفل الذكرى السنوية الرابعة لإعلان التحالف العربي وإنطلاق عاصفة الحزم بتحديد موعد الفعالية صباح ال26/مارس/2019م وسيتم تحديد الزمان وإطلاق الدعوات عبر مواقع التواصل الإجتماعي لجماهير شعبنا العظيم .

ودعى المشرف العام لحفل الذكرى السنوية والذي سبق أن أقام إحتفالات في الثلاثة الأعوام الماضية الأستاذ / محمد أنور العدني كل أبناء مدينة عدن بتظافر الجهود لإنجاح ذكرى التحالف العربي الذين ساندونا للإنتصار لمدينتنا عدن الباسلة وجنوبنا الحبيب .

وعبر العدني عن الإستعدادات قائلا بأن عدن دائما تواقه للحرية والسلام مماجعل اللجنة التحضيرية تطلق شعار هذه الفعالية عدن مدينةالسلم والسلام ، وأشاد العدني بدور فريق العمل الذي أبدع خلال الثلاث السنوات الماضية وسيقدم كل الإبداع في عامنا الرابع في ضل الإمكانيات البسيطة ، موضحًا بأن عقول شباب عدن ملهمه وستبهر الجميع بما سيقدموه في هذا الحدث التاريخي لهذا العام ، طالبًا من كل وسائل الإعلام المقرؤوة والمسموعة والمرئية الدعم والمساندة لإظهار مدينة عدن بالمستوى الذي يليق بها وبهذا الحدث الكبير .

التعليقات