التخطي إلى المحتوى
الحديدة : الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إنسانية على نازحي منطقة النخيلة بالدريهمي

بوابة حضرموت 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 300 سلة من المواد الغذائية والسلع الأساسية على النازحين في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة المقدمة من مملكة البحرين في إطار دعم وإغاثة النازحين في الساحل الغربي .

وتم توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة من مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة ضمن الجهود الأشقاء في دعم واغاثة النازحين وتوفير الإحتياجات الضرورية للأسر النازحة والتخفيف من معاناتهم اليومية جراء إنتهاكات المليشيات الحوثية .

وعبر عدد من النازحين المستفيدين من تلك المساعدات عن شكرهم لقيادة مملكة البحرين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه المساعدات الإنسانية، معتبرين أن هذه المساعدات جاءت في وقتها لتأمين إحتياجاتهم من السلع الضرورية .

وتتواصل الأعمال الإنسانية لمملكة البحرين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تسيير المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين من أبناء محافظة الحديدة في مختلف مديريات المناطق المحررة ، وتتضمن توزيع مساعدات إنسانية وإغاثية عاجلة بما يضمن توفير متطلباتهم اليومية لإعانتهم والتخفيف من ظروفهم الصعبة التي يمرون بها جراء الحرب التي فرضتها مليشيات الحوثي الإجرامية عليهم .

التعليقات