التخطي إلى المحتوى
متنفذ في أمن المكلا يتبلطج على عقار تابع لمواطن في مدينة المكلا

بوابة حضرموت / خاص

اعتدت عناصر تابعة لمدير أمن المكلا المدعو عيسى العمودي على عقار تابع للمواطن خالد سهل الجابري في منطقة المتضررين بفوه في مدينة المكلا . وقال المواطن الجابري في تصريح لوسائل إعلامية أن الإعتداء الذي قام به المتنفذ عيسى العمودي كان بسبب محسوبية وقرابة بينه وبين شخص يدعي ملكيته للأرض .

مضيفا بأنه تفاجأ هو وأسرته بهدم منزلهم بطريقة همجية بلطجية من قبل المدعو عيسى العمودي , في عمل يخالف القانون ولا يمت للدولة بأي صلة وهي جريمة جنائية خطيرة .

ولايحق للجهات الشرطوية في المدينة التدخل في مواضيع العقار دون الرجوع للجهات المختصة . كما أن تنفيذ أي إزالة يتم عبر مكتب وزارة الأشغال بعد إجراءات طويلة وإشعار لمالك المنزل وطلب مراجعة .

وأردف المواطن خالد الجابري ” قدمنا شكوى بخصوص هذا الأمر ضد المتنفذ عيسى العمودي في النيابة العامة وأبلغنا مدير أمن الساحل منير التميمي بالحادثة فاستغرب هذا العمل ورفضه وقال إنه ليس بتوجيهات منه ووعد بمحاسبه متركبي هذا العمل” .

“إلا أننا تفاجأنا بقيام المتنفذ العمودي توجيه مركز الأمن بحجزنا لمدة نصف يوم في محاولة منه للإنتقام والرد على شكوانا ضده , واستعراض عضلاته بطريقة تسيء للأمن العام . وناشد المواطن الجابري محافظ حضرموت والجهات الرسمية بسرعة إنصافه وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به بعد الإطلاع على الأوراق والوثائق التي تؤكد ملكيته للأرض .

     كما طالب بمحاسبة المتنفذ عيسى العمودي وسرعة ايقافه لتهديده المتكرر لمصالح المواطنين .

التعليقات