التخطي إلى المحتوى
وكيل وزارة الإعلام: الأساليب الكاذبة والمستفزة للمليشيا دليل على إفلاسها السياسي

بوابة حضرموت / متابعة

قال وكيل وزارة الإعلام، فياض النعمان، أن الأساليب الكاذبة والمستفزة لمليشيا الحوثي الانقلابية في محادثات السلام، يؤكد أنها لا تملك أي جديد تقدمه، ودليل على إفلاسها السياسي.

وأضاف الوكيل النعمان في تصريحات لـ” العرب” أن ما زال فريق الانقلاب ينتهج أسلوب المليشيات في التعاطي مع ما تم الاتفاق عليه سلفا مع المبعوث الأممي بشأن جنيف وتنصلهم من الحضور.

وتابع قائلا: أن المبعوث الأممي والدول الراعية للعملية السياسية في اليمن أمام مسؤولية إيقاف الأساليب الكاذبة والمستفزة لميليشيا الانقلاب في تعاملها مع المشاورات والتي لا تمتلك أي جديد تقدمه، وأن مراوغتها دليل على إفلاسها السياسي.

وأكد وكيل وزارة الإعلام، سعي الحكومة إلى تحقيق تقدم حقيقي في الملف السياسي، من خلال التعاطي الإيجابي وما يتم طرحة من أفكار من قبل المبعوث الأممي لليمن، ينسجم بشكل واضح مع المرجعيات الأساسية الثلاث المعترف بها دوليا.

وبين أن وصول الوفد الحكومي إلى جنيف قبل انطلاق المشاورات يؤكد أن الحكومة تتعاطى بشكل مسؤول مع تحقيق تطلعات الشعب اليمني في استعادة الدولة وإطلاق المختطفين والمخفيين قسرا في سجون المتمردين وإنهاء مظاهر الانقلاب وعودة مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية.

التعليقات