التخطي إلى المحتوى
الهلال الأحمر الإماراتي يستعد لإطلاق مهرجانات العيد بمحافظة شبوة

بوابة حضرموت

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هيئة انسانية تطوعية تقوم بدور مساند للسلطات الرسمية في أوقات السلم والحرب.تأسست في 13-1-1983 ونالت الاعتراف الدولي بانضمامها إلى الإتحاد الدولي لجمعيات للهلال الأحمر والصليب الأحمر عام 1986.
أهدافنا

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها في تنفيذ ودعم المشاريع والأنشطة الاجتماعية والترفيهية بمحافظة شبوة وذلك بتنظيم فعاليات مهرجان العيد تحت شعار “فرحتكم عيدنا” في ثلاثٍ من مديريات المحافظة.

وتستعد محافظة شبوة وسكانها لقضاء أجواء ترفيهية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بعد أن أعلنت اليوم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة جاهزيتها لإستقبال العيد بإطلاق مهرجان وفعاليات ترفيهية تحت شعار “فرحتكم عيدنا” والذي سيشتمل على باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة، حيث توفر من خلالها أجواء احتفالية متميزة تلبي تطلعات العائلة بمختلف فئاتها العمرية.

هذا وتشتمل فعاليات المهرجان على العديد من العروض الكوميدية والمسرحية والترفيهية للصغار والكبار، حيث ستقدم الهيئة فعالياتها في نادي التضامن الرياضي بمديرية عتق عاصمة ومركز محافظة شبوة وثانوية عزان بمديرية ميفعة، ومدرسة بئـر علي بمديرية رضوم، ستقدمها بعدد من برامج المسابقات وجوائزها القيمة بالإضافة إلى العروض الفلكلورية وفقرات متنوعة اخرى.

وسيكون سكان محافظة شبوة وزائريها خلال عيد الأضحى المبارك على موعد مع الأنشطة الترفيهية والمسابقات والجوائز القيمة والعروض الكوميدية والمسرحية التي ستحييها “فرقة البندر” الحضرمية، في اليومين الأول والثاني من أيام العيد، وذلك عند الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، حيث تم الإنتهاء من أعمال تزيين أعمدة الإنارة في الأماكن المحددة لإستضافة فعاليات المهرجان إستعداداً لهذه المناسبة السعيدة التي تشهدها المحافظة لأول مرة بمناسبة الأعياد المباركة.

تجدر الإشارة إلى أن “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” تعتزم تدشين مكرمة توزيع أضاحي العيد تحت شعار “فرحتكم عيدنا” قبل نهاية الأيام العشر الأولى من شهر ذو الحجة الذي تجري فيه حالياً إستعدادات مكثفة لإطلاق مهرجانات العيد بشبوة لعام زايد 2018م-1439هـ .

التعليقات