التخطي إلى المحتوى
العم ناصر .. صاحب الابتسامة الدائمة

 

بوابة حضرموت / أنور الصوفي 

 

اللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس عبدربه منصور هادي، أسير الحرية وأول المدافعين عن عدن والجنوب والوطن ككل، يتميز هذا الرجل بابتسامة صادقة لكل من يقابله، ويناديه الكل بالعم ناصر لقربه من قلوب الجميع، ويتميز هذا الرجل بشجاعة كبيرة، تخفيها ابتسامته الدائمة، فلقد كان اللواء ناصر متصور هادي ملجأ الجميع ومحبوب الكل، فأبناء الوطن عنده كلهم سواء، لا فرق بين أبيني وعدني، ولا صنعاني وتعزي، ولا جنوبي وشمالي، فالكل يراهم أبناءه، فعندما كان يخاطب المسؤولين وهو يشفع لهذا وينتصر لذاك كان خطابه لا يحمل إلا ولدي فلان، فلقد جعل من نفسه أباً للجميع.

وإننا ونحن ننظر للجميع وقد تنكر لهذا الرجل الوفي، ولم يطالب المثقفون والكتاب والإعلاميون بإطلاق سراح هذا الرجل الذي يعتبر ثروة لكل الوطن، لأنه يمثل الوحدة الوطنية، فهو يمثل الوطن كل الوطن من صعدة حتى عدن، ويمثل كل محافظات الوطن.

وبناءً عليه فإننا نطالب جماعة الحوثي إن كانوا يتحلون بالوطنية والشجاعة والشهامة، نطالبهم بأن يطلقوا سراحه، وسراح كل الأسرى، كاللواء فيصل رجب، واللواء محمود الصبيحي، وكل الأسرى من كل المحافظات، كما نطالب المنظمات الحقوقية للتدخل وفك أسر جميع الأسرى.

رسالة نوجهها لكل القيادات الحوثية وعلى رأسها السيد عبدالملك الحوثي لإطلاق سراح اللواء ناصر منصور هادي ورفاقه، فنحن أبناء وطن واحد والدم واحد، والخلافات ستحل وسيجلس الجميع لطاولة الحوار، وسيعم السلام الوطن كل الوطن، ونريد مبادرة يقودها السيد عبدالملك تحمل بشرى إطلاق سراح كل الأسرى، خاصة وأن من وقع في الأسر من القيادات وعلى رأسها اللواء ناصر منصور ورفاقه لم تتلوث أيديهم بدماء أبناء الشعب.

أيها الحوثيون أليس منكم من رجل رشيد، فيبادر للدعوة لإطلاق الأسرى كل الأسرى؟ وساعتها سيرى الوطن السلام.

الحرية للواء ناصر منصور هادي ورفاقه، ولكل الأسرى في وطننا الحبيب، ومعذرة أسرانا فلقد شغلتنا خلافاتنا عن ذكركم، فلكم منا كل الحب والاحترام.

التعليقات