التخطي إلى المحتوى
البحسني يفتتح محطتي الكهرباء الجديدة بمديريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر بقدرة 18 ميقا

بوابة حضرموت

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، محطتي توليد الكهرباء الجديدة في مديريتي الديس الشرقية بقوة 8 ميقا وات والريدة وقصيعر بقوة 10 ميقا وات والممولة من السلطة المحلية بالمحافظةوتونفيذ شركة الغويزي للتجارة والمقاولات المحدودة .
وأكد محافظ حضرموت بأن مشاريع توفير خدمة الكهرباء والتخفيف من حدة الانقطاعات المتكررة وايجاد استقرار في الطاقة يأتي في مقدمة أولويات مهام السلطة المحلية بالمحافظة رغم المشاكل الكبيرة التي يعاني منها قطاع الطاقة بالمحافظة..مؤكداً أن المرحلة القادمة ستشهد إهتماماً اكبر بالقطاعات الخدمية والتنموية المختلفة .

في سياق آخر ،عقد محافظ حضرموت ،اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية من أبناء مديرية الريدة وقصيعر استمع خلاله لملاحظاتهم وابرز متطلبات المديرية في مجالات الطرقات والنظافة والمياه والتربية والتعليم والأراضي وصندوق الاعمار .

ووجه محافظ حضرموت مدير عام مديرية الريدة وقصيعر بتقديم دراسات تشمل القرى النائية التي تمر بها خطوط نقل الطاقة لربطها بالشبكة ، وتشكيل لجنة يستمر عملها لشهرين لمعالجة مشكلات الأراضي ، ووجه باستدعاء اللجنة الخاصة بالإعمار لمناقشتها في المشاكل المتعلقة بعملية الإعمار وصرف منازل المواطنين .

كما تفقد المحافظ البحسني الأضرار التي لحقت بمفرق عقبة حلفون على الطريق الدولي جراء السيول والأمطار التي شهدتها المحافظة مؤخراً .

التعليقات