التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يفتتح مقر مكتب مشروع تحسين سبل العيش بمدينة المكلا

بوابة حضرموت

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم المقر الخاص بمكتب مشروع تحسين سبل العيش بمدينة المكلا التابع لائتلاف الخير والممول من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وطاف محافظ حضرموت بأقسام المقر متعرفا من قبل مدير مكتب المشروع المهندس هادي باجبير على المهام التي سينفذها في خمس محافظات (حضرموت, عدن, الجوف, شبوة, لحج) والتي تهدف لزيادة فرص العمل للشباب للإسهام في التقليل من البطالة , ودعم الجانب الزراعي والسمكي والأسر المنتجة في الجانب الاقتصادي.

وأثنى المحافظ البحسني على الجهود التي يقوم بها اللائتلاف في حضرموت وبقية محافظات الوطن, داعيا إلى بذل مزيد من الجهود في الجوانب الخدمية والمساعدة الفاعلة للشباب للتخفيف من البطالة وإيجاد فرص عمل لهم, شاكرا جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وحكومة المملكة وشعبها على مساندتهم لأخوانهم في اليمن في كافة الجوانب المختلفة.

حضر الإفتتاح المدير التنفيذي للائتلاف فهمي منصور وعضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان ومسؤول العلاقات العامة بالائتلاف علوي بازياد.

التعليقات