التخطي إلى المحتوى
البحسني يدشن تنفيذ حملة تصفية كشف الراتب للقضاء على الازدواج الوظيفي والعمالة الوهمية

بوابة حضرموت / إعلام المحافظة

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم تنفيذ الحملة الواسعة التي ينفذها مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت لتصفية كشف الراتب للقضاء على الازدواج الوظيفي والعمالة الوهمية وتأسيس قاعدة البيانات للقطاع العام والمختلط الحكومي تنفيذاً لخطة توجيهات عمل محافظ حضرموت المكونة من 16 بنداً .

وطاف المحافظ بقاعات مجمع العلامة عبدالله محفوظ الحداد بالمكلا التي تشتمل على مكاتب لمندوبي مكتب الخدمة المدنية مزودة بأجهزة حاسوب تحتوي على معلومات وقاعدة بيانات لجميع موظفي القطاع الحكومي والمختلط .

وأشاد المحافظ البحسني بتدشين هذه الخطوة التي تعد الأولى على مستوى المحافظات المحررة ، وتهدف الى القضاء على الازدواج الوظيفي وخلق حالة مثلى من الانضباط في الادارات الحكومية في سياق جهود تطبيع الحياة .

بدوره أوضح مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت سامي مبارك بامحفوظ أن الحملة تنفذ بدعم ورعاية محافظ المحافظة وتنفيذاً لقرار المكتب التنفيذي رقم 42 لعام 2018م ، وتأتي لتنظيم العمل الاداري ورصد حالات الازدواج الوظيفي والعمالة الوهمية .

واشار إلى أن الحملة تبدأ عملها بنزول لجان للموظفين والموظفات في عدد من المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية ، وشدد على حضور جميع موظفين المدونة اسماهم بكشف الراتب مع بطاقاتهم الشخصية الأصل الى المواقع التي أعلن عنها المكتب  بمديرية مدينة المكلا .

التعليقات