التخطي إلى المحتوى
البحسني يشيد بجهود طاقم غرفة عمليات المحافظ وتجاوبهم مع شكاوي المواطنين على مدار الساعة

بوابة حضرموت / إعلام المحافظة 

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالجهود التي يبذلها طاقم غرفة عمليات المحافظ بديوان المحافظة الذين يناوبون ويتلقون الاتصالات وشكاوي وملاحظات المواطنين على مدار الساعة ويقومون بسرعة التجاوب معها والتواصل مع المعنيين في الجهات ذات العلاقة بشأنها .

وقال المحافظ ان غرفة العمليات تكون بذلك قد حققت الهدف من انشائها وهو خدمة المواطنين وتلقي بلاغاتهم وشكاويهم والتجاوب معها ، بل تعدت ذلك حيث تقوم بمهام رقابية ووطنية كبيرة اسهمت في تحسين استمرار الطاقة وخدمة المواطنين .

 واثنى المحافظ البحسني على الموقف المسؤول والانساني الايجابي للمناوب بغرفة عمليات المحافظ الذي تجاوب بسرعة فائقة مع بلاغ من مواطن عبر الهاتف بوجود حالة تحتاج لسرعة النقل للمستشفى على إثر  حادث مروري بالقرب من عقبة عبدالله غريب ، وسرعة تواصله مع اقرب مركز طوارئ بمعسكر الادواس الذي بدوره تفاعل مع الموقف وقام بتوفير سيارة اسعاف لانقاذ حياة الشخص المصاب ونقله للمشفى .

وقال المحافظ ان هذا الموقف الايجابي جدير بالاشادة ويعكس الروح العالية والانضباط وتفاعل طاقم غرفة عمليات المحافظ مع قضايا ومطالب وشكاوي المواطنين .

 
وكان مواطنون حضروا حادثة الاصطدام بين سيارتين هايلكس وكامري بها عوائل عند الساعة الـ12 من منتصف ليل امس على بعد كيلومترات من عقبة عبدالله غريب ، وسرعان ما قاموا بالاتصال بغرفة عمليات المحافظ بالمكلا ، وتجاوب معهم المناوب بغرفة العمليات واكد لهم وجود مراكز اسعاف لاول مرة بتوجيه من المحافظ في اسفل العقبة ومعسكر الادواس ، وتفاعل مع البلاغ واجرى اتصال مباشر بالمعسكر الذي ارسل على الفور سيارة اسعاف لنقل الشخص المصاب لاقرب مستشفى .

 ولاقى هذا الموقف اشادة المواطنين الذين حضروا الحادث ، حيث اثنوا في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة تجاوب المناوب بغرفة عمليات المحافظ ووجود مراكز اسعاف لاول مرة منذ اكثر من 30 عاماً في المعسكرات والخط العام الاستراتيجي الرابط بين ساحل ووادي حضرموت .

التعليقات