التخطي إلى المحتوى
بمشاركة فرقة البندر الكوميدية .. حديقة منتجع الماهر بسيئون تنظم احتفالات عيد الام

بوابة حضرموت / محمد بارمادة / تصوير : عبداللاه الحبشي

IMG_3371

انطلقت اليوم بحديقة منتجع الماهر بسيئون مهرجانات عيد الام الذي يأتي بمشاركة من فرقة البندر الكوميدية من المكلا وبالتعاون مع قرية الالعاب بسيئون .
وفي انطلاقة الاحتفالات التي شهدتها الحديقة بحضور عدد من الامهات والاطفال عصر اً وبحضور الشباب مساء اليوم الخميس بدأت فرقة البندر بتقديم انشودة عن حضرموت ومللوجات ومسرحية عن قسم الطوارئ وكذا الجوالات وخطرها على المجتمع من خلال نقل الاشاعات بواسطتها عبر التطبيقات المختلفة وحوادث السير والدراجات النارية وما ينتج عنها من اصوات مزعجه تضر بالمواطنين .
المدير التنفيذي للحديقة الأستاذ / ناجي بارجاء شكر فرقة البندر على حضورها الى مدينة سيئون لمشاركة الامهات عيدهن ، مضيفاً ان عيد الامهات كل يوم في ديننا الحنيف لكن في هذا اليوم يكون لها شأن غير الشأن السابق فيقدم الاطفال الهدايا لأمهاتهم ، مشيرا إلى أن مسرح الحديقة تكون فيه مشاركة من الحاضرين وتقديم هدايا لهم على مشاركتهم ، وأن الحديقة شهدت وستشهد في الايام القادمة العديد من البرامج والفقرات بإذن الله .
هذا وستستمر الاحتفالات على مدى ثلاثة أيام (الخميس والجمعة والسبت) للنساء والاطفال عصراً خلال الثلاثة الأيام والشباب مساء يوم أمس الخميس .

التعليقات